-->

جميع روائز التقويم التشخيصي المستوى السادس 2023-2024

 جميع روائز التقويم التشخيصي المستوى السادس ابتدائي؛ للموسم الدراسي 2023-2024. نقدمها لأساتذة وأستاذات السنة السادسة من التعليم الابتدائي، للاستعانة بها في اعداد التقويم التشخيصي المستوى السادس في حلة مهنية بصيغة PDF و Word.

التقويم التشخيصي المستوى السادس ابتدائي

روائز التقويم التشخيصي المستوى السادس ابتدائي

يمكنكم تحميل جميع نماذج روائز التقويم التشخيصي المستوى السادس ابتدائي لجميع المواد الأساسية وهي: اللغة العربية واللغة الفرنسية و مادة الرياضيات.

نقدم لكم من خلال الجدول أسفله عدة التقويم التشخيصي المستوى السادس جاهزة:

العنوان
نموذج1
نموذج2
نموذج3
نموذج4
تقويم تشخيصي المستوى السادس اللغة العربية
تقويم تشخيصي المستوى السادس رياضيات
تقويم تشخيصي المستوى السادس اللغة الفرنسية
تقويم تشخيصي المستوى السادس Word

كيفية تمرير روائز التقويم التشخيصي المستوى السادس

خلال الفترة المخصصة لتمرير روائز التقويم التشخيصي للمستوى السادس حسب ما جاء به مقرر تنظيم السنة الدراسية 2023-2024، يقوم الأستاذ باعداد نماذج لروائز التقويم ثم يباشر عملية تقويم مكتسبات المتعلمين في المواد الأساس وهي: اللغة العربية واللغة الفرنسية والرياضيات والتربية الحسحركية بالنسبة للمستوى الأول، بعدها يقوم بتصحيح انتاجات المتعلمين وتفريغ النتائج في شبكات نقط التقويم التشخيصي.

المرحلة الثانية وهي الدعم والتثبيت؛ حيث يقوم الأستاذ بسد مختلف تعثرات المتعلم، وتنتهي فترة التقويم التشخيصي باعداد تقرير شامل عن جميع الخطوات المتبعة وبناء خطة معاجة ودعم على المدى الطويل.

شاهد أيضا:

ملاحظة
هذا العمل لا يستقيم إلا بدعمكم وتشجيعكم، يسعدنا نشر أعمالكم على الموقع؛ على الراغبين في ذلك مراسلتنا عبر البريد الالكتروني: dimatopschool@gmail.com

تحذير !
نقدر كثيرا الابلاغ عن كل رابط لايعمل

تنبيه!
أي موضوع ينتهك حقوق الملكية المرجو التواصل معنا عبر صفحة الفيسبوك أو عبر أيقونة اتصل بنا